في اطار التعاون العلمي والبحثي بين ادارة المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان وعمادة كلية العلوم في جامعة بغداد، نظم قسم بحوث علم الأمراض في المركز الوطني الريادي لبحوث السرطان دورة تدريبية حول (تقنية التصبيغ المناعي) في شهر اذار 2018 بالتعاون مع قسم التقنيات الاحيائية في كلية العلوم/جامعة بغداد وذلك في كلية العلوم وبحضور عدد من الاساتذة والتدريسيين والباحثين في مختلف الاختصاصات.

        وقدم السيد رئيس قسم بحوث علم الامراض في المركز المدرس باسم محمد خشمان محاضرات عملية ونظرية حول الموضوع حيث تناولت الدورة اساسيات التصبيغ المناعي وتطبيقاته في مجال بحوث السرطان والتقنيات الاحيائية.


       ومن الجدير بالذكر بان السيد باسم سبق وان القى محاضرة بعنوان (التطبيقات الرقمية للشرائح النسيجية باستخدام جهاز APERIO AT2) بتاريخ 12 كانون الاول2017 في قسم التقنيات الاحيائية /كلية العلوم/جامعة بغداد في ظل اطار التعاون المشترك بين المركز والكلية والذي ابتدأ من خلال ندوة علمية تخصصية حول “الاستراتيجية الوطنية للسيطرة على سرطان الثدي في العراق” بأشراف من السيدة مديرة المركز الاستاذ الدكتورة ندى عبد الصاحب العلوان وبرعاية السيد عميد كلية العلوم أ.د. غيث نعمة فليح والسيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.د. عبد الكريم عبد الرزاق. 


Comments are disabled.